أفضل 5 أفضل المواقع لشراء الفيسبوك يحب


أفضل 5 أفضل المواقع لشراء الفيسبوك يحب
#
موفر
ويسلط الضوء على
التسعير
ارتباطات
#1
BCFL

"أفضل مزود شامل للإعجابات"

تصنيف 5 نجوم
  1. ضمان استعادة الأموال بنسبة 100٪
  2. حسابات ذات نوعية جيدة
  3. تحول سريع
  4. ضمان الاحتفاظ مدى الحياة
  5. دعم جيد للعملاء

$20.00

لكل 5,000 مشاهدة
الائتمان / الخصم، بيتكوين

#2
ميديا مايستر

"مزود رائع للإعجابات"

تصنيف 5 نجوم
  1. أتباع ذات نوعية جيدة
  2. وقت التحول السريع
  3. دعم جيد للعملاء
  4. ضمان استعادة الأموال الجيدة
  5. ضمان استبقاء جيد

$49.00

لكل 5,000 مشاهدة
الائتمان / الخصم، بيتكوين

#3
ستورم فيوس

"مزود ممتاز ودعم سريع"

تصنيف 5 نجوم
  1. أتباع ذات نوعية جيدة
  2. وقت التحول السريع
  3. 100 ٪ ضمان عودة الأموال
  4. ضمان الاحتفاظ مدى الحياة
  5. دعم جيد للعملاء

50.50 دولار

لكل 5,000 مشاهدة
الائتمان / الخصم، بيتكوين

#4
شراء1000فولورز

"خدمة رائعة ودعم"

تصنيف 5 نجوم
  1. أتباع ذات جودة لائقة
  2. تحول سريع
  3. نهج الاحتفاظ مدى الحياة
  4. ضمان استعادة الأموال
  5. دعم جيد للعملاء

$20.00

لكل 5,000 مشاهدة
الائتمان / الخصم، بيتكوين

#5
الإمبراطورية الاجتماعية

"العضوية يحب، دعم كبير"

تصنيف 5 نجوم
  1. متابعو جودة subpar
  2. وقت التحول السريع
  3. 100 ٪ ضمان عودة الأموال
  4. ضمان الاحتفاظ مدى الحياة
  5. دعم جيد للعملاء

$30.00

لكل 5,000 مشاهدة
الائتمان / الخصم، بيتكوين

شراء الفيسبوك آخر يحب

لماذا تشتري إعجابات فيسبوك؟

يبدأ بعلم النفس البسيط. إذا صادفت حسابا مع عدد قليل من الإعجابات ، فمن المحتمل أن تنتقل. عندما يكون لديك ما يلي ، يميل الأشخاص إلى معرفة المزيد عن صفحتك

لذا، يجب عليك شراء يحب الفيسبوك؟

لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير، قمنا بإدراج بعض إيجابيات وسلبيات شراء إعجابات فيسبوك. اقرأ هذه القائمة وقرر بنفسك ما إذا كان شراء الإعجابات أمرا ترغب في متابعته.

شراء الإعجابات هو وسيلة لإعطاء صفحة معجبيك على Facebook دفعة كبيرة وبدئية. في غضون أيام ، سيكون لديك الدليل الاجتماعي اللازم لجذب أتباع جدد وعضوية.

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحل بأكمله.

بمجرد إنشاء قاعدة المعجبين بك ، ستحتاج إلى القيام ببعض التسويق وإشراك معجبيك يوميا. سوف أدلة لدينا مساعدتك في هذه المهام. انها ليست صعبة كما كنت أعتقد، ويصبح أسهل كما ينمو عدد المشجعين الخاص بك.

كيفية الحصول على المزيد من الإعجابات على فيسبوك

إشراك معجبيك على فيسبوك

المشاركة أمر بالغ الأهمية للنجاح على المدى الطويل. هذا ما يبقي معجبيك سعداء ، وما يقنعهم بأن يصبحوا جزءا نشطا من مجتمعك عبر الإنترنت.

يتم تحديد الشعبية العامة للصفحة الخاصة بك إلى حد كبير من خلال المشاركة. ينظر فيسبوك إلى عدد المرات التي يعلق فيها معجبوك على مشاركاتك الفردية ويشاركونها و"يحبونها". كلما أصبحت صفحتك أكثر شيوعا، كلما عمل فيسبوك بجد لمساعدتك على الترويج لمحتواك لجمهورك.

لقد قمنا بتجميع دليل بسيط لمساعدتك على إشراك معجبي Facebook بالطريقة الصحيحة. يمكنك تحسين ممارسات المشاركة الخاصة بك لإنشاء قاعدة جماهيرية نشطة، وسيكافئك فيسبوك برؤية أكبر عبر المنصة.

كيفية تسويق صفحة المعجبين الخاصة بك للحصول على المزيد من الإعجابات على Facebook

بمجرد أن تعطي صفحة معجبي Facebook دفعة قوية في الإعجابات ، عندها يبدأ الحرق. التسويق هو المكان الذي يحدث السحر ، وأنه من الأسهل بكثير مع تعزيز المصداقية. لا يستغرق الأمر شهورا أو حتى أسابيع – يمكنك البدء فعليا في جذب المعجبين والعملاء والعملاء الحقيقيين إلى صفحة المعجبين الخاصة بك والبدء في كسب المزيد من المال في غضون أيام قليلة (أو ساعات) ، باستخدام التقنية السهلة والفعالة للغاية التي استخدمناها لصفحات المعجبين الخاصة بنا. تحقق من ذلك. انها تستحق 5-10 دقيقة قراءة.

إيجابيات وسلبيات شراء الفيسبوك يحب

هناك جانبان لكل شيء ، خاصة سوق "شراء إعجابات Facebook" المثير للجدل. لقد تم استخدام واختبار هذه الخدمات لأكثر من عام، ولقد أصبحنا على دراية كبيرة مع كل من مزايا وعيوب شراء يحب الفيسبوك. أدناه، ستجد قائمتنا التفصيلية من الإيجابيات والسلبيات. اقرأها جيدا، وقرر بنفسك ما إذا كانت هذه الخدمات مناسبة لك.

  • بدء صفحة فيسبوك الخاصة بالأعمال التجارية: بدلا من البدء من الصفر ، يمكنك البدء من بضع مئات إلى بضعة آلاف من يحب Facebook للحصول على الأشياء بسرعة في العتاد.
  • تعزيز مصداقيتك الاجتماعية: لوضع هذا بعبارات أبسط ، ستبدو أكثر سمعة بحيث يكون الناس أكثر عرضة لأخذك على محمل الجد ، مثل صفحتك و / أو التعامل معك. كلما زاد عدد الإعجابات والمتابعين لديك ، كلما كانت لديك مصداقية اجتماعية أكبر.
  • حملات تسويقية أكثر فعالية: ستكون حملاتك الإعلانية على الإنترنت أكثر فعالية بشكل واضح. إنه حقيقي. إن البحث عن سمعة أكثر (كما ذكر أعلاه) سيجعل حملات التسويق عبر الإنترنت ، سواء على الشبكات الاجتماعية أو خارجها ، أكثر فعالية.
  • زيادة المبيعات والتحويلات عبر الإنترنت: غالبا ما نرى زيادة بنسبة 20٪ في المتوسط في المبيعات والتحويلات عبر الإنترنت ، عندما يتم دمج الإعجابات المشتراة مع حملة تسويق رقمي قوية. على وجه التحديد، رأينا أفضل النتائج إذا كان لديك الحاجيات الاجتماعية أو العدادات على موقع الويب الخاص بك.
  • زيادة الإعجابات الطبيعية على فيسبوك: عادة ما نرى زيادة متوسطة في تسجيلات الإعجاب الطبيعية على Facebook بنسبة 40٪. هذا مرة أخرى ، هو جزء من فائدة "المصداقية الاجتماعية" بأكملها ولكننا اعتقدنا أنه سيكون من المهم ذكر هذه الدفعة المثيرة في الإعجابات العضوية.
  • ليس الناس الحقيقيين: يحب / المشجعين ستحصل لا تأتي من أشخاص حقيقيين. وعادة ما تكون حسابات غير نشطة. أي شركة تدعي أن خدمة Buy Facebook Like تقدم تسجيلات إعجاب حقيقية يكاد يكون من المؤكد أنها تكذب ولا ينبغي الوثوق بها.
  • ليس حلا كاملا: هذه الخدمات توفر فقط دفعة لحملاتك التسويقية – لن تفعل كل شيء من أجلك. لا تزال بحاجة إلى تسويق وإشراك المعجبين بك لتحقيق النجاح.
  • انخفاض نسبة النشاط الحقيقي: في حين ستحصل على زيادة إجمالية في النشاط على صفحتك ، فإن جزءا أكبر من ذلك سيكون غير نشط. إذا اشتريت متابعي فيسبوك، فسوف تقلل من نسبة المعجبين النشطين.
  • عبس إلى حد ما على: شراء الإعجابات على فيسبوك ليس بالضبط الممارسة الأكثر قبولا للجمهور ، لذلك سيتعين عليك إبقاء الأمور منخفضة إذا قمت بذلك.
  • الحيل في كل مكان: اقرأ دائما التعليقات قبل الطلب وتجنب مقدمي الخدمات الأحدث والأرخص ، حيث أنها عادة ما تقدم نتائج ذات جودة منخفضة جدا. تحقق من نتائج الاختبار قبل إجراء عملية شراء.

الأسئلة والأجوبة المتداولة

هل من الممكن حقا لشراء الفيسبوك يحب؟

نعم، هذا ممكن حقا! يمكنك شراء تسجيلات الإعجاب على فيسبوك لصفحاتك أو مشاركاتك، إلى جانب خدمات أخرى مثل المتابعين والتعليقات. هناك خطط لشراء بضع مئات أو ألف إعجاب ، أو حتى الملايين.


يتم شراء الفيسبوك يحب حقيقية أو وهمية؟

اشترى الفيسبوك يحب هي عمليا دائما وهمية، بمعنى أنهم ولدت من قبل السير أو clickfarms. ولكن لا بأس لأنها تخدم نفس الغرض، والناس لن تكون قادرة على معرفة كيف وصلوا إلى هناك.

كم يجب أن يكلف إعجاب فيسبوك؟

يعتمد ذلك على جودة الإعجابات التي تشتريها. بشكل عام ، يمكنك الحصول على 1000 إعجاب مقابل حوالي 20 دولارا على الأقل إلى 35 دولارا على الأكثر ، اعتمادا على من تذهب معه. إذا وجدت مزودا يقدم إطلالات رخيصة للغاية ، فحذار لأنها قد تكون محتالا.

هل ستكسب متابعين أو نقرات أو مبيعات عند شراء إعجابات فيسبوك؟

يعتمد هذا حقا على ما إذا كان لديك حملة تسويقية قوية لتتماشى مع إعجاباتك أم لا. تجذب تسجيلات الإعجاب التي اشتريتها المزيد من الاهتمام والمتابعين ، وإذا أحب الأشخاص ما يرونه ، فسيبقون في الجوار لمزيد من الاهتمام. ستساعدك الزيادة في الرتبة التي تحصل عليها على الحصول على المزيد من الاهتمام بطرق متنوعة ، ولكن الأمر متروك لك لإخماد محتوى قوي سيرغب الناس في رؤيته.

لماذا يجب أن أشتري تسجيلات إعجاب على فيسبوك؟

هناك الكثير من الفوائد التي تأتي من شراء يحب الفيسبوك. سيؤدي شراء إعجابات فيسبوك عالية الجودة إلى تعزيز إثباتك الاجتماعي ويساعدك على بدء مشاركتك أو صفحة المعجبين. هناك أسباب أخرى تجعل شراء إعجابات Facebook استثمارا تسويقيا رائعا:

– كسب الكثير من الفيسبوك يحب بسرعة للحصول على سعر في متناول الجميع
– تعزيز مصداقيتك
الاجتماعية – تعزيز وضوح مشاركاتك
– بناء وجود موثوق بها على المنصة
– تشجيع الآخرين على المشاركة عضويا مع مشاركاتك
– تبدو أكثر شعبية في الفيسبوك

شراء يحب الفيسبوك هو وسيلة رائعة لتحفيز المشاركة العضوية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن فوائد شراء إعجابات فيسبوك، فاقرأ قسم الإيجابيات والسلبيات أعلاه.

كيف يعمل شراء إعجابات فيسبوك؟

هناك مجموعة واسعة من الأساليب التي يستخدمها مقدمو الخدمات لتقديم إعجابات Facebook. وفي ما يلي من بين الأكثر شيوعا المستخدمة في هذه الصناعة اليوم:

بوت يحب: مع هذه الطريقة، مزود يستخدم حسابات غير نشطة مثل مشاركتك / الصفحة. لن تتلقى أي مشاركة إضافية ولا توجد فرصة للمتلقين ليصبحوا متابعين دائمين. هذه طريقة شائعة ، ولكنها محفوفة بالمخاطر ، يمكن أن تضع حسابك وسمعتك على المحك.
العضوية يبحث يحب: هذه الطريقة تعتمد على العضوية يحركها الفيسبوك يحب التي يتم تسليمها من ملامح الفيسبوك الحقيقي والنشط. هذه الطريقة عادة ما تكون أكثر تكلفة من طريقة وهمية / بوت يحب ولكن أيضا أكثر قيمة. أولئك الذين لا تروق لها ملامح حقيقية مع السير الكامل، موجزات الملف الشخصي، وأتباع خاصة بهم.
مكافأة يحب: مع طريقة وضع المكافأة، ومقدمي عادة تعيين نوع من المنافسة التي تتطلب من المستخدمين أن مثل مشاركتك من أجل الفوز المكافآت والجوائز، والهدايا البنود، أو تلقي يحب الفيسبوك الخاصة بهم. هذه طريقة لا يمكن التنبؤ بها لأنك لا تستطيع أن تعرف متى أو إذا كان سيتم تحقيق العدد المطلوب من الإعجابات.
يحب الترويج: يقوم مقدم الخدمة بإنشاء خطة تسويق كاملة تدور حول منشورك / صفحتك على Facebook والترويج لها على شبكاتهم الاجتماعية مع CTA قوي يشجع المستخدمين العضويين على الإعجاب بموا بعد / صفحة. من بين جميع الطرق ، هذه هي الطريقة الأكثر طبيعية لتلقي إعجابات Facebook.

هل شراء الفيسبوك يحب العمل حقا؟

بالتأكيد كذلك. شراء إعجابات فيسبوك هو ممارسة راسخة ساعدت الكثير من المهنيين على بدء حملاتهم وتحسين النمو العضوي لملامحهم على Facebook.

هل شراء فيسبوك يحب عملية احتيال؟

لا، شراء يحب الفيسبوك ليست عملية احتيال. عملية شراء يحب الفيسبوك هو شرعي تماما. ومع ذلك ، كما هو الحال مع كل صناعة ، هناك المحتالين الذين يريدون فقط خداعك لشراء خدماتهم. يجب عليك متابعة القرائن وتعلم كيفية اكتشاف المحتالين. كن حذرا، على الرغم من. في حين أن هناك أولئك الذين يفتقرون بوضوح إلى المصداقية ، وهناك أيضا أولئك مقدمي الخدمات الذين يبدو موثوقا بها ولكن في الواقع المحتالين.

واحدة من أفضل الطرق لتعلم كيفية التمييز بين المحتالين من مقدمي الخدمات الجودة هو قراءة واسعة النطاق ومفيدة الاستعراضات، مثل تلك المذكورة أعلاه.

هل من غير القانوني شراء إعجابات فيسبوك؟

لا. تتوافق جميع طرق تقديم تسجيلات الإعجاب على فيسبوك مع شروط استخدام فيسبوك وهي مشروعة تماما. على الرغم من أن هناك بعض الطرق التي هي أفضل من غيرها، مثل تقديم عضويا يحب الفيسبوك. وفي كلتا الحالتين، شراء يحب الفيسبوك هو ممارسة آمنة تماما والمشروعة التي من شأنها أن تساعد فقط حساب الفيسبوك الخاص بك.

هل يمكن للآخرين معرفة ما إذا كنت تشتري إعجابات فيسبوك؟

لا، بالتأكيد تقريبا لا. سيكون من الصعب جدا معرفة أن بعض الإعجابات تم شراؤها. إذا كان شخص ما يراقب عن كثب قد يلاحظ الكثير من الإعجابات التي تظهر بسرعة ، ولكن الحل السهل لذلك هو شراء الإعجابات التي ستأتي تدريجيا.

يمكنك كسب المال من شراء يحب الفيسبوك؟

للأسف لا ، لن تتمكن من كسب المال مباشرة من شراء Facebook Likes. وسوف تساعدك على أن تصبح أكثر شعبية، ومع ذلك، بحيث ينبغي أن تساعدك على توليد المزيد من الإيرادات على المدى الطويل.

هل ستحصل على إعجابات أو كراهية أو تعليقات عند شراء إعجابات فيسبوك؟

ليس عادة معظم الوقت عندما كنت من أجل خدمة معينة، وهذا هو كل ما ستحصل عليه. إذا كنت تريد تلك الإشارات الاجتماعية الأخرى، سيكون لديك لشرائها على وجه التحديد. هذه عادة فكرة جيدة ، لأنها تجعل الخدمة تبدو أكثر طبيعية.

كيف يمكنني مشاركة إعجابي على فيسبوك بتجربة الشراء؟

الأمر بسيط! ما عليك سوى تقديم تعليقاتك الخاصة على مراجعتنا لذلك المزود ، أو إرسال رسالة إلينا إذا لم نراجع بعد الشركة التي استخدمتها.

يمكنك حقا شراء يحب الفيسبوك؟

في الواقع، يمكنك. يمكنك شراء تسجيلات الإعجاب على فيسبوك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

– العثور على مزود السمعة
– اختيار واحدة من حزم – ضع النظام – انتظر التسليم ليتم

معالجتها – بدء تلقي يحب
الفيسبوك – الانتهاء من تلقي يحب
الفيسبوك – استمتع
الدفعة الجديدة من يحب الفيسبوك

انظر؟ لا يوجد شيء معقد حول شراء إعجابات Facebook. تحتاج فقط إلى التأكد من العثور على مزود فيسبوك موثوق به لن يخدعك أو يقعك في مشكلة.

هي أمثال أن أشتري الذهاب إلى خلافا لمنصبي؟

هذا يتوقف. إذا فقدت الإعجابات التي اشتريتها أم لا، يمكن أن يعتمد ذلك على عدة عوامل:

جودة مختلفة من الخدمات: مقدمي الخدمات الجودة التي تقدم العضوية يحب الفيسبوك وعادة ما يكون ضمان الاحتفاظ الذي يحمي القدرة على التحمل من يحب الفيسبوك الخاصة بهم. يقدم مقدمو الخدمات منخفضو الجودة تسجيلات إعجاب مزيفة على Facebook لا تحتوي على ضمان استبقاء ويمكن إسقاطها في أي وقت.
خسارة عضوية في الإعجابات: عليك أيضا أن تدرك أنه بغض النظر عما إذا كنت تشتري إعجابات Facebook أم لا ، فسوف تواجه انخفاضا في إعجابات Facebook الخاصة بك. ضع في اعتبارك أن التقلبات العضوية ستحدث سواء اشتريت إعجابات Facebook أم لا.

وهناك طريقة رائعة لتكون قادرة على التمييز بين مقدمي الخدمات الجودة من المحتالين هو من خلال ضمان الاحتفاظ. يتجنب مقدمو الخدمات منخفضو الجودة تقديم مثل هذه الضمانات ولن يقدموا أي ضمانات مهمة لحماية العملاء. اختر دائما التعاون مع شركة تضمن قدرة إعجابات فيسبوك على التحمل.

هل سأشتري تسجيلات إعجاب حقيقية أو مزيفة على فيسبوك؟

مرة أخرى ، يعتمد ذلك على الموفر الذي تختاره للقيام بأعمال تجارية معه. ذكرنا من قبل أن مقدمي الخدمات المختلفة يستخدمون طرقا مختلفة لتقديم إعجاباتهم على Facebook. ما يعنيه ذلك هو أن هناك إمكانية بالنسبة لك لشراء كل من حقيقي وهمية يحب الفيسبوك.

عادة ما يشرح مقدمو الخدمات نوع الخدمات التي يقدمونها في شروط الاستخدام الخاصة بهم. لهذا السبب تحتاج دائما إلى التأكد من أنك قمت بالبحث بشكل صحيح عن مقدم الخدمة قبل إجراء عملية الشراء.

هل شراء إعجابات فيسبوك آمن؟

التاكيد. شراء تسجيلات الإعجاب على فيسبوك آمن تماما ولن تعرض أي من الطرق المذكورة أعلاه سلامة حسابك على Facebook للخطر. شراء الإعجابات على فيسبوك أمر محفوف بالمخاطر فقط إذا اخترت مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع الموفر. في هذه الحالة، يمكن للمزود الوصول الكامل إلى حسابك ويمكنه القيام بأشياء لا تتم وفقا لشروط استخدام فيسبوك. نوصي بشدة بعدم الكشف عن أي معلومات حساسة مع أي مزود.

هل يمكن لشركة إزالة إعجابات فيسبوك بعد تسليمها؟

هذا ليس سيناريو محتمل جدا. لم نواجه بعد وضعا قام فيه مقدم الخدمة بإزالة الإشارات الاجتماعية بعد تسليمها. نحن لا نرى أي نوع من الدافع الموفر يجب أن تفعل ذلك. يمكنك دائما تجربة انخفاض مفاجئ في الإعجابات بسبب التقلبات الطبيعية أو إذا كان فيسبوك يقوم بتنظيف حسابات Facebook غير النشطة على المنصة.

ألا ترى سؤالك هنا؟

هل لا تزال لديك أسئلة؟اتصل بنا مع أي أسئلة، ردود الفعل، أو الاستعراضات، وسوف نعود إليك قريبا!

موارد مفيدة

هل تبحث عن موارد رائعة لمساعدتك في بناء علامتك التجارية؟ لا تنظر أبعد من ذلك.

نحن نسير هنا، ولكن هذا لا يعني أننا لا نحب التحدث.

Buy Facebook Likes Reviews